www.tito.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.tito.com

كل ماهو جديد فى عالم الكمبيوتر (برامج-افلام-اغانى)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل

كاتب الموضوعرسالة
as:adel

as:adel

يقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل Empty
مُساهمةموضوع: يقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل   يقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل Icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2008 9:18 am

يقول القلب الصادق انا
احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجلك

يقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل Emrosesadيقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل Emunloveيقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل Emrosesadيقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل Emunloveيقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل Emrosesadيقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل Emunloveيقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل Emrosesadيقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل Emunlove
......................................................................
أرجوكم
، أقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلب وتنزع الحياة من أحشاء
الروح
..................................................................................
إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل لأن التخاذل هو الخيانة ولكن بحروف
مختلفة
....................................................................................
الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد والحب الكاذب ينتهي إلى آخر
نقطة في قاع
الجرح

.........................................................................................
إذا مزقت قلبي فلا تتحدث عن الحب لأن الحب بريء من
الخونة

....................................................................................
لو كان في قلبك ذرة واحدة من الحب فتأكد بأن آخر ما كنت ستفكر فيه هو
الابتعاد
عني

...................................................................................
ألا تخجل من التحدث عن الحب وأنت الذي زرعت في قلبي أكثر الجروح
إيلاماً

.................................................................................
إذا كنت تحبني فربما أحبك وربما لا أعبأ بك ولكن إذا كنت تكرهني
فتأكد أن الكراهية لا تقتل سوى قلب
صاحبها

................................................................................................................
ألا يخجل الرجل من تمثيل دور الحبيب الهائم مع كل امرأة
يصادفها

يقول القلب الصادق انا احبك اذن انا مستعد لفعل اي شى من اجل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-